A+ A-

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة

رام الله - 23 - 6 (كونا) -- أصيب فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحامها مخيم (الدهيشة) جنوب مدينة (بيت لحم).
وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ان احدى الإصابات خطيرة لشاب يبلغ من العمر 23 عاما موضحة انه وصل إلى مستشفى (بيت جالا) الحكومي وهو يعاني نزيفا حادا في البطن نتيجة اصابته برصاصة جيش الاحتلال خلال عدوانه على مخيم (الدهيشة).
وقال أحد شبان المخيم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان وحدة خاصة إسرائيلية اقتحمت المخيم مستخدمة سيارة مدنية قبل وصول قوة من جيش الاحتلال ودهمت منزلا وفتشته بدعوى البحث عن شاب تدعي انه مطلوب.
وأضاف انه خلال تلك المواجهات في المخيم قامت قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع ردا على رشقه بالحجارة من قبل عشرات الشبان.
من جهتها أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية في بيان ان سلطات الاحتلال قررت تسليم جثمان الشهيد نبيل غانم للجانب الفلسطيني اليوم.
واضافت انه "بعد متابعة حثيثة من قبل الهيئة ومكتبها في (نابلس) سيتم تسليم جثمان غانم الذي استشهد قبل أربعة أيام عند احدى ثغرات جدار الفصل العنصري بين الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 1948".
ولا تزال سلطات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز مئات الجثامين لشهداء فلسطينيين وعرب في مقابر تسمى (الأرقام) والعشرات منهم في ثلاجات. (النهاية) ن ق / م ع ا