A+ A-

برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم) يستقبل المشاركات بجائزة (المستثمر الذكي الخليجي)

شعار برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم)
شعار برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم)
الرياض - 16 - 6 (كونا) -- أعلنت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الخميس فتح برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم) باب استقبال المشاركات في الدورة الأولى من جائزة (المستثمر الذكي الخليجي) التي تهدف الى نشر ثقافة الاستثمار والادخار.
وقالت الأمانة العامة في بيان إن الجائزة تأتي كإحدى مبادرات برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم) وتنقسم إلى ثلاثة مسارات هي الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والرسم.
وأضافت أنه تم تشكيل لجنة للاشراف على الجائزة وتقييم المشاركات تضم عددا من أصحاب الخبرات في دول مجلس التعاون.
وذكرت أن الجائزة تهدف إلى تحفيز مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقيمين لإنتاج محتوى توعوي يساهم في نشر الثقافة الاستثمارية والتوعية بأهمية الادخار والاستثمار.
وبينت أن فترة استقبال المشاركات تمتد حتى يوليو المقبل ويسمح فيها للمشاركين برفع مشاركاتهم من خلال الصفحة المخصصة للجائزة في موقع البرنامج وكذلك يمكن للعامة التواصل مع مسؤولي البرنامج للاستفسارات عن طريق الموقع الإلكتروني ( www.MulimGCC.org ).
يذكر أنه جرى إطلاق برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي (ملم) تحت مظلة أمانة مجلس التعاون بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول المجلس بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج. (النهاية) م د م / أ م س