A+ A-

الداخلية: قطاع الأمن العام يضبط 328 شخصا مخالفا ومصنعين لتصنيع الخمور المحلية

الداخلية: قطاع الأمن العام يضبط 328 شخصا مخالفا ومصنعين لتصنيع الخمور المحلية
الكويت - 10 - 6 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة ان قطاع الأمن العام تمكن من ضبط 328 شخصا مخالفا ومصنعين لتصنيع الخمور المحلية خلال الحملات الأمنية التي تأتي وفق خطة متكاملة لملاحقة المطلوبين والمخالفين للقانون.
وذكرت الوزارة في بيان للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان مديرية أمن محافظة الأحمدي قامت بحملة أمنية في منطقتي الوفرة وميناء عبدالله تمكنت خلالها من ضبط 162 شخصا منهم 145 بدون إثبات و11 حالة تغيب وانتهاء إقامة كما تم ضبط 6 أشخاص بحالة غير طبيعية وعدد 60 زجاجة يشتبه بأنها مواد مسكرة اضافة الى تحرير 4 مخالفات مرورية كما تم ضبط مصنعين لتصنيع الخمور المحلية.
واوضح البيان ان الحملة كانت تحت إشراف مدير الأمن وبمشاركة جميع الإدارات المعنية حيث قاموا بتطويق المناطق المستهدفة من خلال تمركز الدوريات والإحكام والسيطرة على المداخل والمخارج والانتشار الأمني.
على صعيد متصل قامت مديرية أمن محافظة الفروانية بحملة أمنية باشراف مدير الأمن وبمشاركة جميع القيادات الأمنية تم خلالها تحديد المناطق المستهدفة واسفرت عن ضبط 166 شخصا منهم 109 حالات انتهاء إقامة و49 إلقاء قبض وتغيب و3 حيازة مواد مخدرة و4 سكر ومتهم محكوم بحبس جنائي لمدة 13 سنة.
وذكرت الوزارة ان الحملات تأتي بتعليمات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح بفرض هيبة الأمن في جميع مناطق البلاد وضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة وبمتابعة من وكيل وزارة الداخلية الفريق انور البرجس لتنفيذ تلك التعليمات على أرض الواقع.
واكدت أن الحملات الأمنية والمروية مستمرة على جميع أنحاء البلاد من أجل ضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل والمستهترين أثناء القيادة وذلك من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين. (النهاية) ع ي س / ا ع س