A+ A-

موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار دولة الكويت لاستهداف مدينة اربيل عاصمة إقليم كردستان في جمهورية العراق الشقيقة بطائرة مسيرة مفخخة أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص.

لندن - نائب وزير الخارجية الكويتي السفير مجدي الظفيري يبحث مع وزير الدولة لشؤون أوروبا وأمريكا الشمالية جيمس كليفيرلي عددا من الملفات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

أنقرة - الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها مع الانتخابات البرلمانية في يونيو 2023.

فيينا - المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي يعلن أن إيران أبلغت الوكالة بأنها ستوقف عمل 27 كاميرا خاصة بمراقبة أنشطتها النووية فيما شدد على أن الاتفاق النووي مع طهران بات "يمر بفترة حرجة".

واشنطن - وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يحذر إيران من أن النتيجة الوحيدة لمسارها الحالي ستكون أزمة نووية متفاقمة ومزيد من العزلة السياسية والاقتصادية لطهران.

واشنطن - الشرطة الأمريكية تعلن عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في حادث إطلاق نار داخل منشأة صناعية في مدينة (سميثسبورغ) بولاية (ماريلاند).(النهاية) س ع م