A+ A-

موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

الكويت - الوكيل المساعد لشؤون التعاون بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية نائب رئيس فريق منظومة الأمن الغذائي هيام الخضير تؤكد متانة الأمن الغذائي في البلاد وتوفر السلع في الجمعيات التعاونية وان المخازن "ممتلئة" بالمواد الغذائية.

الكويت - ممثل منظمة الصحة العالمية في الكويت الدكتور أسعد حفيظ يشيد بالتعاون "المثمر" بين المنظمة ووزارة الصحة منذ افتتاح مكتب المنظمة في الكويت.

رام الله - الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقول إن كل الشواهد والأدلة والوثائق التاريخية تؤكد هوية القدس والمسجد الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية "ولن نقبل بتغير الوضع القانوني والتاريخي فيها ".

أنقرة - وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يدعو إلى إنشاء آلية لفتح "ممر آمن" في البحر الأسود لنقل الحبوب والمنتجات الزراعية من أوكرانيا وروسيا.

باريس - مطار باريس (شارل ديغول) يعلن إلغاء 25 بالمئة الرحلات الجوية الخميس بسبب إضراب موظفي المطار الذين يطالبون بزيادات في الرواتب.

طهران - إيران تعلن إغلاق عدد من كاميرات المراقبة التابعة للوكالة الدولية للطاقة الذرية في منشآتها النووية ردا على مشروع قرار غربي ضدها في الوكالة الدولية. (النهاية) أ م س