A+ A-

معرض (العطور والساعات) يختتم فعالياته اليوم بمشاركة محلية ودولية واسعة واقبال كبير من الجمهور

الكويت - 4 - 6 (كونا) -- اختتمت اليوم السبت فعاليات معرض (العطور والساعات وأدوات التجميل) الذي أقيم في أرض المعارض بمنطقة مشرف لمدة 17 يوما وسط إقبال واسع من الجمهور.
وفي هذا الصدد قالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم في تصريح صحفي إن نجاح المعرض العطور الذي يعد من أهم الفعاليات والتظاهرات الاقتصادية في البلاد جاء نتيجة تعاون الجهات والمؤسسات والشركات المنظمة والمشاركة.
وأضافت الدهيم أن المعرض اكتسب سمعة كبيرة محليا ودوليا واحتل مكانة مرموقة بين الشركات العاملة في قطاع المعارض ما يضع الكويت على خارطة الدول المنظمة للمعارض الدولية المتخصصة.
وأشارت إلى حرص شركة معرض الكويت الدولي على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد يجمعهم تسهيلا على الزوار للحصول على احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد مؤكدة قدرة الشركة بموقعها على توفير جميع الخدمات للعارضين في بيئة فاعلة لإبراز منتجاتهم.
وشهد المعرض الذي انطلقت فعالياته في 19 مايو الماضي مشاركة كبيرة من أكثر من 240 شركة محلية وخليجية ووكالات عالمية كما ضم رعايات لشركات رئيسية متخصصة بمجال العطور والبخور تنافست فيما بينها بطرح آخر منتجاتها بأسعار تنافسية. (النهاية) ع خ / ا ع س