A+ A-

المنتخب السعودي للتنس يظفر بميداليتين ذهبية وبرونزية ضمن دورة الالعاب الرياضية الخليجية الثالثة

الكويت - 26 - 5 (كونا) -- ظفر منتخب السعودية للتنس بميداليتين ذهبية وبرونزية اليوم الخميس ضمن منافسات اللعبة في فئة الزوجي في دورة الالعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد بعد فوزه بالمركزين الاول والثالث في حين ذهب المركز الثاني والميدالية الفضية للمنتخب القطري.
وتمكن الثنائي السعودي عمار وسعود الحقباني من التغلب على نظيريهما من المنتخب القطري راشد نواف ومبارك شنان بمجموعتين دون مقابل بنتيجة (7/5) و(6/4) في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله للتنس.
وحسم اللاعبان السعوديان المباراة التي اتسمت بالقوة والندية في الاشواط الاخيرة في المجموعتين لينالا الذهبية بينما فاز المنتخب القطري بالفضية في حين حصل الثنائي السعودي عبدالله الفرج وعمر احمد على البرونزية بعد تغلبهما على ثنائي المنتخب الكويتي المكون من اللاعبين علي الشطي وعبدالحميد جمعة بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6/3) و(6/4).
وتتواصل منافسات اللعبة غدا باقامة مسابقة الفرق التي تتضمن مباريات الفردي والزوجي بين المنتخبات المشاركة بنظام الدوري من مرة واحدة على يتوج بالذهب المنتخب الاكثر فوزا بهذه المباريات .(النهاية) ف ش ا / ط أ ب