A+ A-

منتخب الكويت لهوكي الجليد يستهل مشواره في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالفوز على البحرين (9 - 1)

هجمة كويتية على المرمى البحريني
هجمة كويتية على المرمى البحريني
الكويت - 24 - 5 (كونا) -- استهل منتخب الكويت لهوكي الجليد اليوم الثلاثاء مشواره في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد حتى 31 مايو الجاري بفوز عريض على شقيقه البحريني بنتيجة (9 - 1) ليتصدر بفارق الأهداف عن نظيره الإماراتي بعد جولة واحدة من المسابقة.
وفرض المنتخب الكويتي هيمنته المطلقة على مجريات المباراة التي أقيمت على صالة النادي الكويتي للألعاب الشتوية في منطقة بيان منذ بدايتها إذ ظهر لاعبوه بمستوى متميز في الأشواط الثلاثة في حين حاول لاعبو البحرين مجاراة منافسهم الذي تميز هجوما ودفاعا.
وسجل أهداف المنتخب الكويتي كل من علي الصراف وأحمد العجمي و عبدالعزيز المراغي (هدفان) لكل منهم كما أضاف جاسم العوضي وعبدالعزيز شتيل وسالم المري هدفا لكل منهم في حين سجل هدف منتخب البحرين الوحيد لاعبه سيف العزيري.
وبهذه المناسبة قال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي المشرف على اللعبة محليا فهيد العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن إقامة منافسات هذه الرياضة الأولمبية الشتوية في هذه الدورة "خطوة مهمة لنشرها خليجيا علاوة على دعم لاعبيها".
وأشاد العجمي بحرص المنتخبات الخليجية الأربعة على المشاركة في المنافسات معتبرا فوز المنتخب الكويتي الكبير سيمنح اللاعبين دافعا و ثقة أكبر لإحراز الميدالية الذهبية بهذه المسابقة الجماعية.
وتتواصل مواجهات المسابقة المقامة من دور واحد يوم غد بإقامة مباراتين تجمع الأولى السعودية والبحرين في حين يواجه منتخب الكويت نظيره الإماراتي. (النهاية) ف ش ا / م ص ع