A+ A-

(التربية) الكويتية تؤكد استمرار العملية الدراسية الاعتيادية يوم غد الثلاثاء في جميع مراحل التعليم مع التحسن التدريجي في حالة الطقس

الكويت - 23 - 5 (كونا) -- أكدت وزارة التربية الكويتية استمرار العملية الدراسية الاعتيادية يوم غد الثلاثاء في جميع مراحل التعليم بالقطاعين العام والخاص وكذلك النوعي والديني وذلك بعد تدارسها تقارير إدارة الأرصاد الجوية بشأن انتهاء الموجة الغبارية اعتبارا من الليلة.
وقالت (التربية) في بيان صحفي اليوم الاثنين إنها تدارست تقارير إدارة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس والموجة الغبارية التي تشهدها البلاد إذ أن "الغبار سيبدأ في الترسب مساء اليوم بحسب توقعات إدارة الأرصاد الجوية والتي تفيد بانتهاء الموجة الغبارية هذه الليلة".
وأكدت حرصها على مصلحة الطلبة وانتظام العملية التعليمية وحفاظها على سير الاختبارات المقررة الأيام المقبلة.
كما أكدت الحرص ومن خلال الإدارات المدرسية على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الطلبة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لاستمرار الدراسة بشكلها الطبيعي.
يذكر أن مراقب المحطات في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ضرار العلي توقع في وقت سابق أن تشهد البلاد تحسنا تدريجيا في حالة الطقس اعتبارا من الليلة مع بقاء الغبار الخفيف عالقا في طبقات الجو حتى صباح يوم غد الثلاثاء. (النهاية) م ع ك / م ص ع