A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - رؤساء اللجان الرئيسية في انتخابات المجلس البلدي 2022 يعلنون فوز المرشحين حسن كمال وعبدالله المحري وفهد العبدالجادر وسعود الكندري وناصر الجدعان وفهيد المويزري وخالد المطيري وعبدالله العنزي وناصر الكفيف ونصار العازمي عن الدوائر العشر على التوالي.

الكويت - الكويت تواصل صدارة جدول ترتيب الميداليات في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بإجمالي 58 ميدالية هي 21 ذهبية و19 فضية و18 برونزية في ختام منافسات اليوم السادس لمنافسات الدورة التي انطلقت الاثنين الماضي.

واشنطن - شخصان يلقيان مصرعهما و44 اخرون يصابون في اعصار ضرب شمالي ولاية (ميشيغان) الأمريكية ووسائل الإعلامية المحلية تذكر أن الإعصار تسبب كذلك في أضرار جسيمة وفي انقطاع الكهرباء عن أكثر من 6000 شخص.

الجزائر - وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة يؤكد أن "موضوع قطع العلاقات الدبلوماسية بين الجزائر والمغرب لا يحتمل وساطات" ويشدد على أن "موقف الجزائر واضح بخصوص هذه المسألة".

كوالالمبور - النتائج الاولية للانتخابات التشريعية الاسترالية تظهر فوز حزب العمال المعارض بقيادة أنتوني ألبانيزي فيما اقر رئيس الوزراء المنتهية ولايته سكوت موريسون بالهزيمة. (النهاية) ر ج