A+ A-

منتخب الكويت يفوز على الامارات ويتصدر منافسات كرة السلة بدورة الالعاب الخليجية الثالثة

لاعب كويتي يسدد الكرة على سلة الامارات
لاعب كويتي يسدد الكرة على سلة الامارات
الكويت - 20 - 5 - (كونا) -- فاز منتخب الكويت لكرة السلة اليوم الجمعة على نظيره الاماراتي بنتيجة (81/75) في الجولة الرابعة للدور التمهيدي للعبة ضمن دورة الالعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد وسط مشاركة خليجية كبيرة ليتصدر الازرق هذا الدور بجدارة.
وقدم أزرق السلة مستوى متميزا في المباراة التي اقيمت بصالة الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة لا سيما من الناحية الهجومية متوجا اداءه بالمسابقة برابع فوز له على التوالي.
وفي مباراة ثانية اقيمت في نفس الصالة فاز منتخب السعودية على نظيره القطري بنتيجة (53/44) بعد مباراة متوسطة المستوى شهدت شحا في تسجيل النقاط من الفريقين خصوصا من الفريق الخاسر ليحسمها السعوديون بفارق 9 نقاط.
وتختتم مباريات هذا الدور للعبة يوم غد السبت باقامة مباراتين ضمن الجولة الخامسة والاخيرة تجمع الاولى منتخب السعودية مع نظيره البحريني فيما يلتقي بالمباراة الثانية منتخب قطر مع نظيره الاماراتي.
يذكر ان نظام المسابقة التي تشهد مشاركة خمسة منتخبات تقضي بتأهل اصحاب المراكز الاربع الأول الى الدور النصف النهائي اذ يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث والفائز في كل من المبارتين يتأهل للمباراة النهائية فيما يتواجه الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.(النهاية) ف ش ا / ط أ ب