A+ A-

منتخب الكويت لكرة السلة يفوز على البحرين والإمارات تتغلب على السعودية في ثاني جولات اللعبة بدورة الالعاب الخليجية

الكويت - 17 - 5 (كونا) -- فاز منتخب الكويت لكرة السلة على نظيره البحريني بنتيجة (64/57) في ثاني مبارياتهما بالدور التمهيدي للعبة ضمن دورة الالعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي انطلقت امس الاثنين بالبلاد وتستمر حتى ال31 مايو الجاري.
وقدم أزرق السلة مستوى جيدا في المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع (الشيخ سعد العبدالله) الرياضي للصالات المغطاة لاسيما في الجانب الدفاعي ليحرز أزرق السلة ثاني فوز له متصدرا المسابقة.
وفي مباراة ثانية اقيمت في نفس الصالة حقق منتخب الامارات فوزه الثاني بالبطولة على نظيره السعودي بنتيجة (67/ 63) بعد مباراة قوية وحماسية من الجانبين ليتمكن الابيض الاماراتي من حسمها بالنهاية بفارق 4 نقاط رغم محاولة السعوديين العودة بالنتيجة في الشوط الثاني.
وتتواصل مباريات هذا الدور للعبة غدا الاربعاء باقامة مباراتين تجمع الاولى منتخب البحرين مع نظيره القطري فيما يلتقي بالمباراة الثانية منتخب الكويت صاحب الارض والجمهور مع المنتخب السعودي.
ويقضي نظام المسابقة التي يشارك فيها خمسة منتخبات بتأهل اصحاب المراكز الاربع الأولى الى الدور النصف النهائي اذ يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث على أن يتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. (النهاية) ف ش ا / أ م ح