A+ A-

(ميلان) يقترب من بطولة الدوري الايطالي بفوز ثمين على (أتالانتا)

روما – 15 - 5 (كونا) -- حقق (أي سي ميلان) فوزا مهما على ضيفه (أتالانتا) بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد بمنافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليقترب من إحراز لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 11 عاما.
وفي أهم مباراتي الجولة على ملعب (سان سيرو) تمكن صاحب الأرض الروسو نيري من الفوز على ضيفه العنيد (أتالانتا) بهدفين نظيفين سجل أولهما رافائيل لياو في الدقيقة 56 من الشوط الثاني وعززه تيو هيرنانديز في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
وفي المباراة الثانية فاز (انتر ميلان) الزائر على مضيفه (كالياري) بثلاثة أهداف استهلها دارميان في الدقيقة 25 من الشوط الأول وعززه لوتارو مارتينيز بثنائية في الدقيقتين 51 و84 مقابل هدف وحيد سجله ليكوجيانيس في الدقيقة 53 ليواصل مطاردة جاره اللدود (ميلان) حتى الجولة القادمة والأخيرة.
وعلى ملعب (دييغو مارادونا نابولي) وضمن منافسات الجولة نفسها حقق (نابولي) فوزا كبيرا على ضيفه (جنوى) بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فيكتور أوسيمين في الدقيقة 32 ولورنتسو انسينيي في الدقيقة 65 وس لوبوتكا في الدقيقة 81 ليحافظ على موقعه في المركز الثالث بلا منازع.
وبهذه النتائج يتأجل حسم بطولة الدورى الى الجولة القادمة بين (ميلان) في المركز الأول برصيد 83 نقطة و(انتر ميلان) في المركز الثاني برصيد 81 نقطة ويحتفظ (نابولي) بالمركز الثالث برصيد 76 نقطة يتبعه (يوفنتوس) في المركز الرابع برصيد 69 نقطة. (النهاية) م ن / م م ج