A+ A-

خادم الحرمين وولي عهده يهنئان الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسا الإمارات

جدة - 14 - 5 (كونا) -- هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد بالدولة.
وقال الملك سلمان في برقية تهنئة أوردتها وكالة الأنباء السعودية (واس) إنه "يسرنا بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن نعرب لسموكم عن أخلص التهاني الأخوية سائلين المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها لمواصلة مسيرة الخير والنماء التي سار عليها والدكم الشيخ زايد آل نهيان وأخوكم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمهما الله".
واعرب العاهل السعودي عن تطلعه لاستمرار العمل على توطيد أواصر الأخوة والصداقة بين البلدين والشعبين الشقيقين والعمل معا على تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمتين العربية والإسلامية وتمنياته للشيخ محمد بن زايد بموفور الصحة والسعادة وللإمارات مزيدا من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار.
بدوره قال الأمير محمد بن سلمان في برقية تهنئة أوردتها (واس) "يسرني بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن أبعث لسموكم بأخلص التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة سائلا المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها ومواصلة مسيرة التنمية في بلدكم الشقيق متمنيا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار". (النهاية) ن س ع / م ع ع