A+ A-

السعودية تكشف عن تفاصيل (موسم جدة 2022) للترفيه في نسخته الثانية

جدة - 2 - 5 (كونا) -- كشف رئيس لجنة (موسم جدة 2022) الأمير عبدالله بن بندر اليوم الاثنين عن تفاصيل الموسم في نسخته الثانية والذي تنطلق فعالياته اليوم ولمدة 60 يوما.
وأوضح الأمير عبدالله في تصريح صحفي أوردته وكالة الانباء السعودية أن (موسم جدة) سيتضمن عددا كبيرا من الفعاليات الكبرى التي تناسب جميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم وبما يعكس ما وصلت إليه السعودية في صناعة الترفيه وتحسين جودة الحياة للمواطن السعودي.
وقال أن (موسم جدة) لهذا العام سيشهد زيادة كبيرة في حجم الفعاليات من خلال توسيع دائرة مشاركة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المتخصصة لإقامة حفلات غنائية وعروض مسرحية وبرامج وفعاليات بحرية ومعارض عالمية وألعاب ترفيهية.
واكد الأمير عبدالله استقطاب أفضل الشركات العالمية والوطنية لدعم الموسم في قطاع المطاعم والمقاهي العالمية والمعروفة مع دعم للأيدي السعودية العاملة بمختلف مناطق الموسم المتمثلة في (سيتي ووك) و(جدة آرت بروميناد) و(جدة بيير) و(جدة جنغل) و(نادي جدة لليخوت) و(جدة سوبر دوم) و(حديقة الأمير ماجد) و(البلد) و(سيرك دوسوليه).
وبين أن عددا من المشاريع المنشأة في إطار موسم جدة 2022 تم إنشاؤها لتكون على شكل مشاريع مستدامة بالإضافة إلى العمل على إقامة عدد من المشاريع الترفيهية المستقبلية المستدامة مثل مشروع (اميرالد باي) و(جزيرة بياضة) والتي سيتم الإعلان عنها وتدشينها حال جاهزيتها. (النهاية) ن س ع / م م ج