A+ A-

رؤساء قطاعات (الإطفاء) تفقدوا الوحدات التابعة في عيد الفطر: فخورون بجهود منتسبي (القوة)

صورة جماعية
صورة جماعية
الكويت - 2 - 5 (كونا) -- تفقد رؤساء قطاعات قوة الإطفاء العام الكويتية اليوم الاثنين الوحدات التابعة للوقوف على آلية سير العمل في عيد الفطر السعيد.
وأعرب رؤساء القطاعات في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام عن الفخر والاعتزاز بجهود منتسبي (القوة) في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات فهم "العين الساهرة واليقظة لتحقيق الأمن المجتمعي" في جميع الأوقات.
ونقل رؤساء القطاعات إلى رجال الإطفاء تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ورئيس القوة الفريق خالد المكراد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
ووفقا للبيان قام نائب رئيس (القوة) لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر بزيارة تفقدية إلى عدد من مراكز الإطفاء والنقطة الأمنية المتواجدة في سوق المباركية في حين قام نائب الرئيس لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله بتفقد النقطة الأمنية التابعة في سوق المباركية اطلع خلالها على سير العمل وقام نائب الرئيس لقطاع الشؤون الهندسية وتكنولوجيا المعلومات اللواء مهندس موسى أكبر بزيارة إلى إدارتي (المركبات والمعدات) و(الإنشاءات والصيانة). (النهاية) ع ي س / م ص ع