A+ A-

وزارة الشؤون: حريصون على مشاركة نزلاء دور الرعاية أفراحهم بكل المناسبات وتهنئتهم بالعيد

الوكيل المساعد لقطاع دور الرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي خلال تقديم التهاني بحلول عيد الفطر لنزلاء الدور
الوكيل المساعد لقطاع دور الرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي خلال تقديم التهاني بحلول عيد الفطر لنزلاء الدور
الكويت - 2 - 5 (كونا) -- أكد الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مسلم السبيعي اليوم الاثنين حرص الوزارة على التواجد في دور الرعاية الاجتماعية بكل المناسبات ومشاركة النزلاء أفراحهم.
وقال السبيعي في تصريح صحفي عقب جولته في دور الرعاية الاجتماعية بمركز فرح للمسنين وإدارة رعاية الأحداث ودار الأطفال إن الوزارة جريا على عادتها تشارك النزلاء الفرحة بكل المناسبات لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم حيث تم توزيع الهدايا والعيادي عليهم مهنئا إياهم بحلول عيد الفطر المبارك.
وأضاف أن مثل هذه الزيارات من شأنها إبراز الدور الإيجابي والإنساني الذي تؤديه دولة الكويت في رعاية مختلف الفئات التي تحتضنها وزارة الشؤون إلى جانب توفير الرعاية النفسية والاجتماعية لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية.
وأكد حرص (الشؤون) على أن تكون حاضرة في دور الرعاية بعد توقف دام سنتين بسبب جائحة (كورونا) مبينا أنه تم حاليا فتح الزيارات ومعاودة النشاط لتقديم الخدمات وممارسة النزلاء حياتهم الاجتماعية كالمعتاد بعد عودة الحياة إلى طبيعتها.
من جانبه قال مدير إدارة رعاية الأحداث الدكتور جاسم الكندري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه الزيارة تضمنت تقديم التهاني والتبريكات للنزلاء وهي عادة سنوية ومستمرة كما تم تقديم العيادي لهم لإدخال السرور والفرح إلى قلوبهم.
وذكر الكندري أن دار رعاية الأحداث لديها بعض البرامج والأنشطة والفعاليات المقدمة للنزلاء في العيد بهدف استثمار أوقات فراغهم وتهيئتهم للمجتمع الخارجي بعد انقضاء فترة إيداعهم لدى الدار. (النهاية) ز ا ك / ت ب