A+ A-

الهلال الأحمر الكويتي يدعم توزيع طرود غذائية على أكثر من 1000 عائلة في غزة

الهلال الاحمر الكويتي يقدم طرودا غذائية لاكثر من الف اسرة فلسطينية
الهلال الاحمر الكويتي يقدم طرودا غذائية لاكثر من الف اسرة فلسطينية
غزة - 30 - 4 (كونا) -- أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم السبت عن توزيع طرود غذائية على 1127 عائلة فلسطينية في قطاع غزة وذلك بدعم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي ضمن مشروع (افطار صائم) للعام الحالي.
وقال مدير إدارة مخاطر الكوارث في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عبدالعزيز أبو عيشة في تصريح صحفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية قدمت طرودا غذائية ل1127 عائلة تضم ما يقارب 6000 فرد من مختلف محافظات قطاع غزة منذ مطلع شهر رمضان المبارك بدعم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي.
وأضاف ان المستفيدين من الطرود الغذائية هم العائلات الأشد فقرا والمستضعفة والتي تأثرت بالأحوال الاقتصادية والأزمات المتلاحقة على القطاع مشيرا الى انه جرى اختيار تلك العائلات ضمن معايير محددة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية.
ووجه ابو عيشة رسالة شكر الى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إضافة الى جمعية الهلال الأحمر الكويتي والشعب الكويتي على ما قدموه للشعب الفلسطيني في كل الظروف وفي كل الأوقات.
وتشمل الطرود المقدمة للعائلات الفلسطينية مواد غذائية أساسية منها السكر والزيت والأرز والعدس والملح وعددا اخر من الأصناف المهمة في يوميات الصائم ومائدة الإفطار. (النهاية) و ا ب / أ م س