A+ A-

الدوري الفرنسي.. تعادل حامل اللقب (باريس سان جيرمان) مع مضيفه (ستراسبورغ)

باريس - 29 - 4 (كونا) -- تعادل فريق (باريس سان جيرمان) حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم لهذا الموسم مع مضيفه (ستراسبورغ) بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة ال 35 من المسابقة.
وأحرز اللاعب الفرنسي كيفن غاميرو هدف (ستراسبورغ) الأول في أعلى وسط المرمى في الدقيقة الثانية من المباراة التي استضافها ملعب (المينو) بمساعدة لوكاس بيرين فيما استطاع اللاعب كيليان مبابي من تحقيق التعادل لفريق (باريس سان جيرمان) في الدقيقة ال 23.
وفي الشوط الثاني عزز الفريق الباريسي موقفه بهدفين بفارق أربع دقائق بينهما حيث استطاع المغربي أشرف حكيمي أن يحرز الهدف الثاني لفريقه بمساعدة مبابي في أعلى يسار المرمى في الدقيقة ال 64 فيما سجل مبابي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في أسفل يسار المرمى في الدقيقة ال 68.
وفي المقابل سجل اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه الباريسي في الدقيقة ال 75 فيما استطاع الفرنسي أنتونتي كاسي بمساعدة ديميتري لينارد أن يسجل هدف التعادل لفريق (ستراسبورغ) في وسط يمين المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.
وعزز بذلك نادي (باريس سان جيرمان) صدارته لجدول الترتيب بعد ارتفاع رصيده إلى 79 نقطة فيما يحتل (ستراسبورغ) المركز الخامس برصيد 57 نقطة.
وكان (باريس سان جيرمان) توج السبت الماضي رسميا بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه رغم تعادله مع ضيفه (لانس) بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتها ضمن منافسات الجولة ال 34 من المسابقة. (النهاية) م ع / م ع ع