A+ A-

الدوري الايطالي: ميلان يستعيد الصدارة بالفوز على لاتسيو في الوقت الاضافي

روما - 24 - 4 (كونا) -- استعاد فريق (آي سي ميلان) صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم ن منافسه (انتر ميلانو) بعدما تغلب في الوقت المحتسب بدل الضائع على (لاتسيو) في عقر داره اليوم الأحد ضمن الجولة 34 من المسابقة.
وفي أخر مباريات الليلة على ملعب الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما تقدم لاتسيو بهدف مبكر سجله تشيرو ايموبيلى بعد 4 دقائق من صفارة البداية.
الا أن "الروسونيري" نجحوا بادراك التعادل بهدف سجله أولفييه جيرو في الدقيقة 50 قبل أن يختطف ساندرو تونالي الفوز بالهدف الذي سجله في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
وكان (انتر ميلانو) تمكن في مستهل مباريات الجولة أمس السبت من اعتلاء الصدارة بتحقيق فوز حاسم على ضيفه (روما) بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وفي وقت سابق اليوم الأحد سقط نابولي الزائر بعد أن تقدم بهدفين أمام صاحب الأرض ايمبولي الذي استعاد زمام المبادرة وانتزع الفوز بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة.
وبهذه النتائج يستعيد ميلان المركز الأول برصيد 74 نقطة أمام انتر في المركز الثاني برصيد 71 نقطة لكن لديه مباراة مؤجلة متقدما على نابولي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ثم يوفنتوس الذي يلاقي ساسولو غدا في المركز الرابع برصيد 63 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج