A+ A-

(دورتموند) يكتسح (فولفسبورغ) بسداسية ضمن منافسات الدوري الألماني

برلين - 16 - 4 (كونا) -- اكتسح فريق (بوروسيا دورتموند) ضيفه (فولفسبورغ) بستة أهداف لهدف في مباراة أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة ال 30 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).
وسجل (دورتموند) ثلاثة أهداف في غضون أربع دقائق حيث افتتح توم روته التسجيل في الدقيقة ال 24 ثم أضاف أكسيل فيتسل ومانويل أكانغي الهدفين الثاني والثالث للفريق "الأصفر" في الدقيقتين ال 26 وال 28.
من جانبه تكفل إيمري شان بتسجيل الهدف الرابع لفريق (دورتموند) في الدقيقة ال 35 أما النرويجي إيرلينغ هالاند فتمكن من إحراز الهدفين الخامس والسادس لأصحاب الأرض في الدقيقتين ال 38 وال 54.
وقبل نهاية المباراة تمكن ريدل باكو من تسجيل الهدف الوحيد لفريق (فولفسبورغ) في الدقيقة ال 81 لتنتهي المباراة بفوز (دورتموند) بستة أهداف مقابل هدف واحد.
ورفع (دورتموند) رصيده بذلك إلى 63 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مؤقتا مع (بايرن ميونخ) المتصدر إلى ست نقاط علما أن الفريق البافاري سيلتقي في إطار المرحلة نفسها غدا الأحد مع مضيفه (أرمينيا بيليفيلد) في حين تجمد رصيد (فولفسبورغ) عند 34 نقطة يحتل بها المركز ال 13. (النهاية) ع ن ج / م ع ع