A+ A-

رئيس مجلس القيادة اليمني: يدنا ممدودة للسلام وسندافع عن امن بلادنا وشعبها

عدن – 15 - 4 (كونا) -- اكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي اليوم الجمعة ان يد المجلس ممدودة للسلام العادل والشامل وانه لن يتوانى عن الدفاع عن امن اليمن وشعبه وهزيمة اي مشاريع دخيلة تستهدف هويته العربية.
وذكرت وكالة الانباء اليمنية ان العليمي شدد خلال اجتماعات عقدها مجلس القيادة مع قطاعات رسمية وسياسية واجتماعية على تكامل الجهود الوطنية ووحدة الصف ترجمة لمخرجات المشاورات اليمنية - اليمنية التي عقدت تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي.
وقال إن تلك المخرجات وما نتج عنها من وحدة الصف ستمثل مرحلة جديدة من العمل لرفع معاناة اليمنيين الذين تحملوا طويلا نتيجة انقلاب ميليشيات الحوثي.
واضاف "ندرك حجم التعقيدات التي تواجهنا وطبيعة الوضع الاستثنائي القادم ولدينا من العزيمة ما يعيننا على تفكيك الالغام المزروعة في طريقنا وعلى الجميع تحمل المسؤولية وان يكونوا عند مستوى التحديات.
واعرب عن ثقته بتعاون الجميع على المستوى المحلي والاقليمي والدولي لتنفيذ المهام الوطنية وفي مقدمتها استكمال استعادة الدولة وتخفيف المعاناة المعيشية للمواطنين ودعم جهود المجلس والحكومة لمعالجة التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية في كل انحاء اليمن.
كما اعرب عن الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون وتحالف دعم الشرعية على دعمهم الكبير لليمن وشعبه في مرحلة استثنائية حرجة وما يبدونه من حرص على استمرار وتعزيز هذا الدعم. (النهاية) س ن ص / ر ج