A+ A-

الدوري الايطالي: ميلان يواصل تقدمه في الصدارة بالفوز على جنوى بهدفين نظيفين

روما – 15 - 4 (كونا) -- واصل فريق آي سي ميلان الايطالي احتفاظه منفردا بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بالفوز على جنوى بعد ساعات من تقدم انتر ميلانو الى رأس الترتيب بالفوز على سبيتسيا اليوم الجمعة في مستهل الجولة 33 من المسابقة.
وفي ثاني مبارياتي الليلة على استاد سان سيرو حقق الروسو نيري الفوز على ضيفه جنوه بهدفين نظيفين سجلهما رافائيل لياو بعد 11 دقيقة من صفارة البداية ثم جونيور ميسياس في الدقيقة 87 ليسترد ميلان موقعه على رأس الترتيب الذي صعد اليه قبل ساعات جاره انتر ميلانو بفارق الاهداف.
وفي وقت سابق فاز انتر ميلانو الزائر على صاحب الارض سبيتسيا بثلاثة اهداف سجلها مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 31 ثم لوتارو مارتينيز في الدقيقة 73 قبل أن يختتمها ألكسيس سانشيز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع مقابل هدف وحيد سجله جيوليو ماجيورى في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
بنتيجتي مباراتي اليوم يبقى ميلان منفردا في المركز الاول برصيد 71 نقطة امام انتر ميلانو في المركز الثاني برصيد 69 نقطة ومباراة مؤجلة متقدما على نابولي الذي يلاقي روما يوم الاثنين في المركز الثالث برصيد 66 نقطة يليه يوفنتوس الذي يلاقي بولونيا غدا في المركز الرابع برصيد 62 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج