A+ A-

(معرض الكويت الدولي) تعلن إطلاق معرض العطور في 19 مايو المقبل بمشاركة واسعة محلية وخارجية

الكويت - 10 - 4 (كونا) -- أعلنت شركة معرض الكويت الدولي عن تنظيم معرض العطور خلال الفترة من 19 مايو إلى 4 يونيو المقبلين مشيرة إلى أن المعرض يعد فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإبراز أعمالهم ومنتجاتهم. وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم في بيان صحفي اليوم الأحد إن معرض العطور سيقام على أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف بمشاركة فاعلة وبحضور كبير من مؤسسات وشركات قطاع العطور والتجميل المحلية والخارجية.
وأوضحت الدهيم أن الفترة المقبلة ستشهد اقامة عدة معارض دورية متخصصة خاصة بعد توقف دام أكثر من عامين بسبب جائحة كورونا.
وبينت أن إقامة هذا النوع من المعارض ينعش الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد وصولا إلى تعظيم دور الشركة إقليميا عبر استقطاب كبرى الشركات والوكالات والعلامات التجارية في المنطقة.
وذكرت أن معرض العطور يعد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في مجال العطور التي تشهدها البلاد على المستوى الإقليمي والدولي إذ أصبح وجهة خاصة عند المستهلكين للتعرف على آخر مجالات العطورات والمنتجات العالمية.
وأوضحت أن المعرض يشهد تنافسا قوي من قبل الشركات المنافسة من حيث وسائل التسويق والعروض والخصومات معربة عن ثقتها أن يحقق المعرض النجاح المنشود وتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم.
وأشارت الدهيم إلى أن الشركة تجري استعداداتها لإقامة هذا الحدث المميز الذي تحرص شركة معرض الكويت الدولي لاحتضانه مرتين سنويا لما يشهد من إقبال لافت.
يذكر أن معرض الكويت الدولي هو أكبر مركز للمعارض في البلاد وتأسس عام 1971 ويقع في منطقة مشرف ويتكون من عدة قاعات كبيرة مغطاة ومكيفة ويستضيف المعرض أكثر من 45 حدثا سنويا منها معرض الكويت الدولي للكتاب والعطور والملابس والغذاء وغيرها. (النهاية) ع خ / أ م ح