A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تدعو الجميع إلى توخي الحيطة والحذر بسبب تقلبات الطقس وموجة الغبار التي تتعرض لها البلاد حاليا وأدت إلى انخفاض الرؤية في بعض الطرق.

إسلام أباد - البرلمان الباكستاني يحجب الثقة عن رئيس الوزراء عمران خان بعدما نجحت أحزاب المعارضة بتحقيق الأغلبية في التصويت الحاسم على ذلك والإذاعة الرسمية الباكستانية تقول إن 174 نائبا من أصل 342 نائبا يشكلون إجمالي عدد أعضاء البرلمان صوتوا لصالح حجب الثقة.

إسلام أباد - رئيس البرلمان الباكستاني أسد قيصر يستقيل من منصبه قبيل تصويت حاسم على حجب الثقة عن رئيس الوزراء عمران خان والعضو إياز صادق يتولى رئاسة الجلسة ويعلن عن بدء التصويت.

عمان - وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) تعلن أن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطا عدة في المنطقة الوسطى وتنقل عن مصدر عسكري سوري القول إن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.

بروكسل - المفوضية الاوروبية تعلن أن فعالية "الوقوف مع أوكرانيا" التي استضافتها بولندا جمعت تعهدات بقيمة 1ر9 مليارات يورو (نحو 8ر9 مليارات دولار) للاجئين الأوكرانيين داخل أوكرانيا وخارجها. (النهاية) ر ج