A+ A-

الدوري الإسباني: الوصيف (إشبيلية) يحقق فوزا ثمينا على (غرناطة) في الوقت القاتل

مدريد - 8 - 4 (كونا) -- حقق فريق (إشبيلية) فوزا كبيرا وثمينا على ضيفه (غرناطة) بأربعة أهداف لهدفين إثر تمكنه من تسجيل هدفين في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة في افتتاح منافسات الجولة ال 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل داروين ماتشيز هدف التقدم لفريق (غرناطة) في الدقيقة ال 23 من زمن اللقاء الذي استضافه ملعب (رامون سانشيز - بيزخوان) لكن دييغو كارلوس أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة ال 32.
وفي الشوط الثاني أضاف لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني ل(إشبيلية) في الدقيقة ال 66 لكن (غرناطة) نجح في تسجيل هدف التعادل عبر فيكتور دياث في الدقيقة ال 88 من زمن اللقاء.
وعندما كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل الإيجابي ظهر رافا مير لتسجيل هدف التقدم والثالث ل(إشبيلية) في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الثاني ثم أضاف زميله داريو غوميز الهدف الرابع بعدها بست دقائق ليحصد الفريق النقاط الثلاث.
وبهذه النتيجة رفع (إشبيلية) رصيده إلى 60 نقطة معززا بذلك مركزه في وصافة الترتيب بفارق تسع نقاط خلف المتصدر (ريال مدريد) بينما تجمد رصيد (غرناطة) عند 29 نقطة في المركز ال 16.
وتجمع الجولة نفسها غدا السبت بين المتصدر (ريال مدريد) و(خيتافي) صاحب المركز ال 14 وبين (أتلتيكو مدريد) الرابع في الترتيب و(مايوركا) صاحب المركز ال 18 فيما يحل (برشلونة) الثالث بالترتيب برصيد 57 نقطة ضيفا على (ليفانتي) صاحب المركز ال 19 بعد غد الأحد. (النهاية) ه ن د / م ع ع