A+ A-

(اس.تي.سي) الكويتية تستحوذ على كامل رأسمال شركة البوابة الإلكترونية القابضة

الرئيس التنفيذي لشركة (اس.تي.سي) المهندس مزيد الحربي
الرئيس التنفيذي لشركة (اس.تي.سي) المهندس مزيد الحربي
الكويت - 6 - 4 (كونا) -- أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (اس.تي.سي) إتمام عملية الاستحواذ على كامل رأسمال شركة البوابة الإلكترونية القابضة والشركات التابعة لها المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء أن الاستحواذ على شركة البوابة الإلكترونية يأتي انطلاقا من استراتيجيتها المؤسسية الهادفة إلى توسيع أنشطتها مع التركيز على الحلول الرقمية والاتصالات المتقدمة المتكاملة بالإضافة إلى خدمات الحلول التقنية المتقدمة.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة مزيد الحربي قوله إن عملية الاستحواذ على شركة البوابة الإلكترونية خطوة رئيسة في سبيل تعزيز قدرات (اس.تي.سي) الرقمية من خلال امتلاكها لذراع متخصص في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء بالإضافة إلى خدمات السحابة الإلكترونية وذلك بهدف تقديم حلول الأعمال للقطاع المؤسسي في الكويت.
وأوضح الحربي أن توسيع نطاق أنشطة الشركة بما يتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية من شأنه أن يساهم في زيادة الحصة السوقية للشركة ضمن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وبين أن (اس.تي.سي) تتطلع من خلال قدرات شركة البوابة الإلكترونية الواسعة إلى تزويد عملائها من المؤسسات بأحدث الخدمات وأكثرها تقدما في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية.
وأشار إلى أن الشركة تهدف إلى دعم عملية التحول الرقمي في الكويت من خلال الاستفادة من خبرات شركة البوابة الإلكترونية وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول التي تتجاوز توقعات وطموحات العملاء في قطاع المؤسسات. (النهاية) ع خ / ا ع ب