A+ A-

(البترول العالمية) تفوز بالجائزة الذهبية لتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية للعام ال11 على التوالي

شركة البترول الكويتية العالمية
شركة البترول الكويتية العالمية
الكويت - 4 - 4 (كونا) -- أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية اليوم الاثنين فوزها للعام ال11 على التوالي بالجائزة الذهبية لتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية المقدمة من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث لعام 2022 (RoSPA).
وقال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة وليد آل بن علي في تصريح صحفي إن الشركة تولي اهتماما كبيرا لسلامة عملياتها وعامليها وتحرص على الالتزام بمعايير الصحة والسلامة الدولية إذ ثبتت جدارتها باستحقاقها لهذه الجائزة.
وأكد آل بن علي أن فوز الشركة بهذه الجائزة للمرة ال11 على التوالي يؤكد حرصها والتزامها بتطبيق معايير الصحة والسلامة واهتمامها بتطبيق بيئة عمل صحية للموظفين والعملاء مضيفا أن (البترول الكويتية العالمية) هي الشركة النفطية الكويتية الأولى التي تحرز هذه الجائزة.
وأعرب عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعكس مدى حرص الشركة على حماية موظفيها وشركائها وعلامتها التجارية واهتمامها بخلق أجواء آمنة لجميع عملائها في كل مكان.
وتأسست شركة البترول الكويتية العالمية في عام 1983 وتشتهر بالعلامة التجارية (Q8) وهي شركة تسويق عالمية تابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتدير في أوروبا شبكة ضخمة وواسعة من محطات بيع الوقود بالتجزئة ومحطات لخدمة طرق النقل المخصصة.
وتزود الملاحة الجوية العالمية بوقود الطائرات في أكثر من 70 مطارا عالميا إضافة إلى تصنيعها وتسويقها أحد أفضل وأجود أنواع الزيوت في العالم تحت العلامة التجارية Q8Oils.
وتدير (البترول العالمية) مصافي الكويت من خلال شركات الشراكة الدولية في إيطاليا وفيتنام وعمان (JVs).
أما الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA) فهي جمعية بريطانية خيرية تعمل في مجالات الصحة والسلامة المهنية وسلامة الطرق والمنازل وشغل أوقات الفراغ والتعليم.
وتهدف الجمعية إلى توفير بيئة عمل خالية من الحوادث ويتم تقييم الشركات والمؤسسات والهيئات على مستوى العالم من قبل مختصين مستقلين وذوي خبرة في مجال الصحة والسلامة. (النهاية) خ م / ن و ف