A+ A-

وكيل (الداخلية) يعرب عن تقديره لجهود رجال الحدود البحرية ونجاحهم في منع التسلل وإحباط محاولات التهريب

وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس خلال الزيارة التفقدية إلى (قاعدة صباح الأحمد البحرية)
وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس خلال الزيارة التفقدية إلى (قاعدة صباح الأحمد البحرية)
الكويت - 3 - 4 (كونا) -- أعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس اليوم الأحد عن تقديره للجهود المبذولة من قبل رجال الحدود البحرية ونجاحهم في منع التسلل وإحباط محاولات التهريب.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة ان ذلك جاء عقب زيارة تفقدية قام بها وكيل الوزارة إلى (قاعدة صباح الأحمد البحرية) بعد نجاح الإدارة العامة لخفر السواحل في ضبط متسللين وإحباط محاولة تهريب كمية من المواد يشتبه بأنها مواد مخدرة إلى البلاد.
وشدد الفريق البرجس على دعم المنظومة الرادارية بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة مؤكدا أن سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية الشاملة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.
واجتمع الفريق البرجس خلال الزيارة مع قيادات الأمنية للقاعدة واستمع إلى شرح حول طبيعة العمل لافتا إلى إنه إذا كانت هناك بعض المعوقات التي تحول دون حسن سير العمل فيجب إيجاد السبل الكفيلة بحلها.
واطلع بعدها على آليه عمل نظم التشكيلات البحرية وكيفية التصدي لمحاولات التهريب والتسلل عن طريق استخدام الزوارق والدوريات الاعتراضية بجانب التوقيف للتفتيش والتدقيق عند الاشتباه بأي محاولة تسلل إلى المياه الإقليمية الكويتية.(النهاية) ع ي س / ط أ ب