A+ A-

اجتماع تحضيري بالرياض لاجتماع المخطط الاستراتيجي ل(الأرابوساي) بمشاركة المحاسبة الكويتي

مراقب التخطيط الاستراتيجي في ديوان المحاسبة الكويتي عبدالله المرزوقي
مراقب التخطيط الاستراتيجي في ديوان المحاسبة الكويتي عبدالله المرزوقي
الرياض - 27 - 3 (كونا) -- انعقدت أعمال الاجتماع التحضيري للاجتماع الخاص بالمخطط الاستراتيجي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الارابوساي) اليوم الاحد وذلك بمشاركة ديوان المحاسبة الكويتي.
وقال مراقب التخطيط الاستراتيجي في ديوان المحاسبة الكويتي عبدالله المرزوقي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الاجتماع إن الاجتماع التحضيري خاص باللجنة المشكلة برعاية الأمانة العامة لمنظمة (ارابوساي) لمناقشة موضوع الإعداد للخطة القادمة للمنظمة للاعوام ( 2023 - 2028 ) .
واضاف المرزوقي أن ديوان المحاسبة الكويتي طرح في الاجتماع خطته الاستراتيجية للأعوام 2021 حتى 2025 كما عرض الجهاز الجزائري دراسة متكاملة عن المنظمة الاوروبية للرقابة المالية (اليوروساي) كدراسة جانبية تفيد اللجنة في كيفية إعداد مثل هذه الخطط الاستراتيجية.
واوضح المرزوقي ان ديوان المحاسبة الكويتي يشارك في الاجتماعات كونه عضوا في اللجنة الخاصة في المخطط الاستراتيجي للاعوام 2023 - 2028 مبينا أن الوفد الكويتي سيشارك غدا في اجتماع المخطط الاستراتيجي ل(الارابوساي) .
وذكر ان اجتماع غد سيركز على مناقشة المخطط الاستراتيجي بمشاركة جميع رؤساء اللجان المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي في المنظمة في الأيام الثلاث المقبلة.
وبين أن اجتماع اليوم يأتي تحضيرا للاجتماع الذي سيبدأ غدا اذ سيتم إقرار وتقديم التوصيات من خلاله.
وأكد المرزوقي اهتمام ديوان المحاسبة الكويتي في المشاركة في اللقاءات والاجتماعات التشاورية وغيرها للارتقاء بالعمل الرقابي وبناء القدرات بما يرجع بالفائدة القيمة على منتسبيه.
ويعقد غد الاثنين الاجتماع الخاص بالمخطط الاستراتيجي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الارابوساي) الذي يستمر حتى ال30 من مارس الجاري. (النهاية) م د م