A+ A-

اختتام بطولات الخليج ل(الشراع) و(التجديف) و(الكويت للكاياك) بتكريم الفائزين

جانب من التكريم
جانب من التكريم
الكويت - 26 - 3 (كونا) -- اختتمت اليوم السبت بطولات الخليج للشراع التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي وبمشاركة خمسة منتخبات من دول مجلس التعاون الخليجي.
واشاد امين السر العام في النادي خالد الفودري بالمشاركة الكبيرة والمستويات المميزة في المنافسات التي انطلقت في 22 مارس الجاري بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من دول مجلس التعاون.
واكد الفودري في كلمة القاها خلال حفل الختام حرص النادي على المضي قدما بتنظيم بطولات متميزة في المستقبل في مختلف الالعاب البحرية معربا عن ترحيبه برؤساء الاتحادات والوفود الخليجية المشاركة.
وحقق المتسابق سيف الزعابي من دولة الامارات المركز الأول في فئة (الأوبتمست) العام لبطولة الخليج للشراع فيما جاء تميم البلوشي من سلطنة عمان في المركز الثاني ومواطنه عبداللطيف القاسمي في المركز الثالث.
وفي فئة (الاوبتمست - الصغار) حصد ملك دعيج من مملكة البحرين المركز الاول وهود النوفلي من عمان المركز الثاني فيما جاء المتسابق عبدالله الفيلكاوي من الكويت في المركز الثالث.
وفي فئة (الكا 4) حقق عثمان الحمادي من الامارات المركز الاول ونبراس العويس وإلياس الفضلي من عمان المركزين الثاني والثالث وجاءت غلا البشر من الامارات في المركز الاول في فئة (الكا 4 للبنات) وسارة القصار من الكويت في المركز الثاني في حين حلت البحرينية ابرار العلي في المركز الثالث.
واما في فئة (الكا 6 العام) فقد نال البحريني داود عبدالله المركز الاول والكويتي علي الفيلكاوي المركز الثاني واحمد البلوشي من عمان المركز الثالث وفي نفس الفئة للبنات جاءت ضحى البشر اولا وسارة العساف ثانيا ولولوة العلي ثالثا.
وكانت نتائج التجديف لفئة العمومي رجال ركان رضا من السعودية اولا وسلطان الشحي من الامارات ثانيا وعبدالرحمن الفضل من الكويت ثالثا فيما حصلت كاريمان ابو الجدايل من السعودية على المركز الاول لفئة العمومي سيدات وسيفت لانا من الكويت على المركز الثاني.
وحقق حمد المطروشي من الامارات المركز الاول لمسابقة التجديف في فئة (وزن خفيف رجال) تلاه يوسف عبدالهادي ثانيا والسعودي سلطان الشالي ثالثا.
واما فئة وزن خفيف سيدات حلت الكويتية سعاد الفقعان في المركز الاول تلتها السعودية سلمى محمد ثانيا في حين جاء السعودي عمر السيد في المركز الاول لفئة (الناشئين رجال) وطلال الغانم من الكويت في المركز الثاني.
وفي فئة (تجديف زوجي رجال) حلت الامارات اولا والسعودية ثانيا والكويت في المركز الثالث في حين جاءت الكويت اولا في فئة زوجي سيدات تلها السعودية ثانيا.
وحل فريق الامارات في المركز الاول لفئة التجديف الرباعي والسعودية في المركز الثاني فيما جاء الكويت في المركز الثالث.
وفي بطولة الكويت للكاياك والمحصورة على المستوى المحلي حقق عبدالله الكندري المركز الأول في فئة الوزن المفتوح في حين حقق المتسابق عبدالعزيز اللحدان المركز الاول لفئة المحترفين.(النهاية) ف ر / ط أ ب