A+ A-

النادي الكويتي للهجن يختتم الموسم الرياضي المحلي (2021 / 2022) بإقامة ثمانية أشواط

جانب من سباق الهجن المشاركة في أحد الأشواط الرئيسية
جانب من سباق الهجن المشاركة في أحد الأشواط الرئيسية
الكويت - 26 - 3 (كونا) -- اختتم النادي الكويتي لسباقات الهجن اليوم السبت الموسم الرياضي المحلي (2021 / 2022) بميدان الشهيد فهد الأحمد في النادي بإقامة السباق الختامي وهو ال27 في الموسم وتضمن ثمانية اشواط خصصت للهجن من مختلف الاعمار بمشاركة محبي وهواة هذه الرياضة.
وقال مساعد امين سر النادي محمد الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويج الفائزين في السباق الختامي ان هذا الموسم الذي بدأ سبتمبر الماضي شهد مشاركة كبيرة من ملاك الهجن بالكويت اذ اقيمت السباقات بشكل اسبوعي.
واضاف ان هذا الموسم اتسم بمنافسات قوية في معظم السباقات وأقيم وسط احترازات واجراءات صحية بسبب تداعيات جائحة كورونا مقدما شكره للهيئة العامة للرياضة و كافة وزارات الدولة على تعاونهم مع النادي في نجاح الموسم.
وأوضح ان الهجن الكويتية شاركت هذا الموسم في عدد من البطولات الدولية بالدول الخليجية والعربية و حققت نتائج جيدة كما انها احرزت نتائج مميزة في بطولة الكويت الدولية ال20 لسباقات الهجن التي اقيمت في البلاد فبراير الماضي.
وأسفرت الاشواط الثلاثة الرئيسة لسباق اليوم على الكؤوس المقدمة من النادي عن فوز الهجن (الشاهين) لمالكه حسين الدواس و(عسبرة) لراشد المري و(الباز) لسطام السهلي اذ تم تتويجهم بالكؤوس في ختام السباق. (النهاية) ف ش ا / ح ع