A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

 الرياض - وزارة الطاقة السعودية تقول إن محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة ومحطة (المختارة) في منطقة جازان تعرضتا لهجمات بمقذوفات صاروخية ومصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية يقول إنه لم تترتب على هذه الهجمات الإجرامية إصابات أو وفيات.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تؤكد اعتراض وتدمير تسع طائرات مفخخة (مسيرة) أطلقت باتجاه السعودية وتقول إن "المسيرات تعمدت استهداف الأعيان المدنية ومصادر الطاقة" وتؤكد إحباط جميع المحاولات العدائية لاستهداف المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية في السعودية.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن عن تدمير صاروخ باليستي أطلق باتجاه مدينة (جازان) وطائرة مفخخة (مسيرة) استهدفت مدينة (نجران) جنوب السعودية.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن ان الدفاعات السعودية دمرت مفخختين (مسيرتين) أطلقتا باتجاه (نجران) جنوب السعودية وتقول "ان ميليشيات الحوثي الارهابية شنت اليوم 16 هجوما عدائيا".

موسكو - وزارة الدفاع الروسية تعلن عن مصرع 1351 عسكريا روسيا خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ونائب رئيس أركان القوات المسلحة الروسية ألكسندر رودسكوي يقول إنه أصيب 3825 آخرون بجروح. (النهاية) ر ج