A+ A-

(معرض الكويت الدولي): أكثر من 100 شركة ووكالة عالمية وعلامة تجارية تشارك في (الغذاء والأواني الرمضاني)

الكويت - 20 - 3 (كونا) -- قالت شركة معرض الكويت الدولي إن معرض (الغذاء والأواني الرمضاني) يشهد مشاركة أكثر من 100 شركة ووكالة عالمية وعلامة تجارية مختصة في مجال الأغذية تتنافس في طرح منتجاتها المميزة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وأوضحت مديرة قطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم في بيان صحفي اليوم الأحد بمناسبة افتتاح المعرض الذي تستمر فعالياته حتى الثاني من أبريل المقبل إن مثل هذه الفعاليات من شأنها تعزيز الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد وصولا إلى تعظيم دور (الشركة) إقليميا عبر استقطاب كبرى الشركات والوكالات والعلامات التجارية في المنطقة سعيا لإرضاء الزوار والمستهلكين عبر تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.
وأضافت الدهيم أن معرض الغذاء يعد أحد أهم الفعاليات والتظاهرات التي تشهدها البلاد في مجال الأغذية والمستلزمات الأساسية والتي تقام على أرض المعارض سنويا في مسعى لشركة معرض الكويت تقديم خدمات متنوعة للزوار والمستهلكين والتعرف ايضا على المنتجات التي تقدمها الشركات الغذائية المشاركة بمختلف أطعمتها ومذاقاتها وبأسعار تنافسية تناسب الجميع.
وذكرت أن المعرض يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد سواء المصنعة أو المثلجة منها اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والمنتجات العضوية إضافة إلى معدات الطبخ من قبل الشركات المشاركة المحلية والأجنبية جاءت جميعها لتتنافس وتستعرض منتجاتها تحت سقف واحد في محاولة لتوفير أفضل العروض سعيا منها لاقتناص رضا العملاء.
وأعربت عن ثقتها في أن يحقق المعرض النجاح المنشود متوقعة أن يشهد إقبالا ملحوظا بتوافد الزوار لاقتناء احتياجاتهم من المواد الغذائية لوجود التنوع الغني في أقسام العارضين بالمواد الغذائية وصناعاتها والاطعمة الفاخرة والصحية. (النهاية) ع خ / ن ف