A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - القنصلية العامة لدولة الكويت في لوس أنجلوس تنفي نفيا قاطعا صحة ما يتم تداوله حول صدور حكم من المحكمة الفدرالية الأمريكية يرفع الحصانة التي تتمتع بها القنصلية وتؤكد "أنه لا توجد قضية معروضة أمام المحكمة الفدرالية في الوقت الراهن تخص القنصلية الكويتية في لوس أنجلوس".

القاهرة - لاعب المنتخب الكويتي للتصوير تحت الماء حسين القلاف يحرز المركز الاول في البطولة العربية للتصوير تحت الماء التي تقام منافساتها في مدينة شرم الشيخ المصرية والكويتي زيد الناصر يحرز المركز الثالث في البطولة ذاتها.

القاهرة - رئيس الاتحاد الكويتي للغوص والانقاذ المهندس طلال السرحان يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي وذلك بتزكية اعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التي اقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن عن اعتراض وتدمير اربع طائرات مفخخة (مسيرة) استهدفت منشآت اقتصادية ومدنية في المنطقة الجنوبية بالسعودية "اطلقتها ميليشيات الحوثي الارهابية" من مطار (صنعاء) الدولي.

الخرطوم - خمسة أشخاص يلقون مصرعهم وأربعة آخرون يصابون في انهيار جديد لمنجم أهلي للذهب بمنطقة (تلودي) في ولاية (جنوب كردفان) الواقعة جنوبي البلاد.

اسطنبول - السلطات التركية تعلن إصابة نحو 30 شخصا بجروح في حادث سير مروع وقع في نفق جبل (بولو) الذي يربط بين مدينتي أنقرة واسطنبول حيث تصادم عدد كبير من السيارات والحافلات وسيارات النقل. (النهاية) ر ج