A+ A-

ميلان يواصل تقدمه في صدارة الدوري الايطالي امام نابولي وانتر يتباطأ بالتعادل

روما – 19 - 3 (كونا) -- واصل فريق آي سي ميلان الايطالي تقدمه منفردا في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بالفوز على كالياري بعد ساعات من تقدم نابولي بالفوز على أودينيزى بينما تعادل انتر مع فيورنتينا ضمن مباريات الجولة 30 اليوم السبت.
وفي اخر مباريات الليلة حقق الروسو نيري الزائر الفوز على صاحب الارض كالياري بهدف جميل سجله لاعب الوسط اسماعيل بن ناصر في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليسترد موقعه على رأس الترتيب من نابولي الذي كان قبل ساعات قليلة قد اعتلاه بفارق الاهداف.
وفي اولى مباريات السبت على ملعبه باستاد دييغو أرماندو مارادونا نجح نابولي بانتزاع الفوز من ضيفه أودينيزى الذي تقدم في الدقيقة 22 بهدف سجله جيرار ديلوفو بفضل هدفين متتاليين سجلهما رأس الحربة النيجيري فيكتور أوسيمهن في الدقيقتين 52 و63 من الشوط الثاني.
وفي استاد سان سيرو نجا صاحب الارض انتر ميلانو عصر اليوم من الهزيمة امام ضيفه فيورنتينا الذي تقدم بهدف سجله لوكاس تورييرا في الدقيقة 50 بالتعادل بفضل هدف سجله مدافع النيرو اتزوري دينزيل دومفرييس في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
وبهذه النتائح حافظ ميلان على موقعه منفردا في المركز الاول برصيد 66 نقطة امام نابولي برصيد 63 نقطة ومن خلفه انتر ميلانو برصيد 60 نقطة ومباراة مؤجلة يليه يوفنتوس الذي يلاقي ساليرنيتانا غدا في المركز الرابع برصيد 56 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج