A+ A-

مسؤولان في (ايكويت) و(كيربي):المشاركة باكسبو دبي فرصة لتعريف الزوار بالصناعة الكويتية

مدير العلاقات العامة و الاتصالات ومدير برنامج الابتكار لشركة (ايكويت) للبتروكيماويات عبدالرحمن المنيس
مدير العلاقات العامة و الاتصالات ومدير برنامج الابتكار لشركة (ايكويت) للبتروكيماويات عبدالرحمن المنيس

من روان النقيب

دبي - 14 - 3 (كونا) -- اكد مسؤولان كويتيان اليوم الاثنين اهمية المشاركة في معرض (اكسبو دبي 2020) واعتبرا ذلك "فرصة اتاحت للزوار التعرف على اهمية القطاع الصناعي في الكويت واستراتيجية الاستدامة التي تصب في خدمة المجتمع".
وفي هذا السياق قال مدير العلاقات العامة والاتصالات ومدير برنامج الابتكار لشركة (ايكويت) للبتروكيماويات عبدالرحمن المنيس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهدف من مشاركة شركة (ايكويت) مع الهيئة العامة للصناعة "هو شرح وعرض استراتيجية الشركة حيال الاستدامة واعادة التدوير وغيرها من الامور التي تأتي في مصلحة المجتمعات لاسيما تسليط الضوء على اهمية المنتجات البلاستيكية في حياتنا اليومية واستدامتها".
واوضح ان لدى الشركة "استراتيجية في الاستدامة ومشاريع تنموية وبيئية تدعم الاستدامة من ضمنها الشراكة مع الهيئة العامة للصناعة".
وقال ان البشرية تتعامل مع البلاستيك "وهو جزء كبير من الحياة اليومية وشركة (ايكويت) تدعم كذلك المنظمات الدولية في ترسيخ ثقافة اعادة تدوير منتجات البلاستيك التي يتم رميها او لا يتم استخدامها".
من جانبه قال مدير الموارد البشرية بشركة (كيربي الكويت) للمباني الحديثة حمد العنزي في تصريح مماثل ل(كونا) "ان الهدف من مشاركتنا هو تعريف الحضور حول الصناعة في دولة الكويت بالاضافة الى توعية المجتمع بشأن اهمية الاستدامة وتعريفه باهمية الوظائف الصناعية".
واوضح ان شركة (كيربي) تعتبر ثاني اكبر مصدر بعد شركات النفط في الكويت للفولاذ.(النهاية) ر ا ن / س ع م