A+ A-

العربي يتغلب على غريمه التقليدي القادسية بهدف وحيد في (ديربي) الدوري الكويتي الممتاز

الصراع على الكرة
الصراع على الكرة

الكويت - 18 - 2 (كونا) -- تغلب النادي العربي اليوم الجمعة على نظيره القادسية بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة ال11 من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي).
وشهد الشوط الاول في المباراة التي جرت على استاد (جابر) الدولي منافسة مثيرة بين الطرفين مع افضلية طفيفة للعربي لينجح بفضل أفضليته بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق محمد صولة في الدقيقة 23.
وفي الشوط الثاني ظهر القادسية بمستوى افضل استحوذ على اغلب مجريات اللقاء ليهدد مرمى العربي اكثر من مره الا ان الحظ لم يحالفه بترجمة افضليته لأهداف.
وشهد اللقاء الغاء هدف للقادسية في الوقت المحتسب بدل الضائع من قبل حكم المباراة علي محمود بعد الرجوع لتقنية الحكم المساعد ال(VAR).
وبهذا الفوز رفع العربي رصيده الى 23 نقطة مشاركا الكويت في صدارة الدوري متأخرا عن الكويت بفارق الأهداف فيما بقي القادسية على رصيده السابق ب20 نقطة.
وقبيل انطلاق المباراة اقيم مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الوطني ولاعب القادسية صالح الشيخ بحضور مدير عام هيئة الرياضة حمود فليطح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح ورئيس نادي القادسية الشيخ خالد فهد الاحمد الصباح.(النهاية) ف ر / ط أ ب