A+ A-

بطولة الكويت للزوارق السريعة تختتم جولتها الثالثة بتتويج الفائزين

تتويج الفائزين في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم (2021 - 2022)
تتويج الفائزين في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم (2021 - 2022)
الكويت - 18 - 2 (كونا) -- اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم (2021 - 2022) التي نظمها النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 23 متسابقا تنافسوا على اللقب في فئتين وتم تتويج الفائزين.
وتوج بالمركز الأول في فئة (بروكلاس- 28 قدما) المتسابق محمد جمعة ومساعده سالم الهاجري في حين جاء في المركزالثاني المتسابق خالد علي ومساعده سالم العازمي وحل المتسابق بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي ثالثا.
وشغل المتسابق بدر الدوسري ومساعده عادل الشريدة المركز الأول في فئة (النزهة - 23 قدما) بينما جاء في المركز الثاني المتسابق خالد علي ومساعده عايض العازمي وثالثا المتسابق عبدالعزيز السليمان ومساعده محمد القبندي.
وقال رئيس لجنة الزوارق السريعة و(الويك بورد) عضو مجلس إدارة النادي البحري علي الشمالي في تصريح صحفي إن منافسات السباق فتحت المجال أمام المتسابقين لإظهار إمكانياتهم وقدراتهم في البطولة التي حظيت بمشاركة متسابقين مميزين.
وثمن الشمالي الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة لتنظيم هذا الحدث ووزارة الإعلام لتغطية فعالياته مشيدا بدور الجهات الراعية. (النهاية) م ي