A+ A-

الدوري الإسباني: (أتلتيكو مدريد) يهزم (خيتافي) بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

مدريد - 12 - 2 (كونا) -- حقق (أتلتيكو مدريد) الفوز على جاره (خيتافي) بأربعة أهداف لثلاثة اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وافتتح أنخل كوريا التسجيل ل(أتلتيكو) في الدقيقة 20 فيما أحرز ماتيوس كونها الهدف الثاني في الدقيقة 27 قبل أن يضيف كوريا بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 49 ويعزز هرموسو بهدف رابع وأخير في الدقيقة 89 من المباراة التي أجريت على أرضية (واندا متروبوليتانو).
وعلى الجانب الثاني سجل بورخا مايورال الهدف الأول ل(خيتافي) في الدقيقة 30 فيما سجل اينيس أونال هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 37 و42 من عمر المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض.
وبهذه النتيجة رفع (أتلتيكو مدريد) رصيده إلى 39 نقطة ليصعد الى المركز الرابع في الترتيب العام للمسابقة فيما تجمد رصيد (خيتافي) عند 25 نقطة في المركز 15 بالترتيب العام.
وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها اكتفى المتصدر (ريال مدريد) بالتعادل السلبي بدون أهداف مع (فياريال) السادس في الترتيب فيما سيستضيف (برشلونة) الخامس جاره (إسبانيول) صاحب المركز 13 ويحل (بيتيس) الثالث ضيفا على (ليفانتي) متذيل الترتيب غدا الأحد. (النهاية) ه ن د / ر ج