A+ A-

(الهلال السعودي) يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للاندية بعد فوز عريض على (الجزيرة الاماراتي)

الكويت - 6 - 2 (كونا) —- تأهل نادي (الهلال السعودي) الى نصف نهائي (كاس العالم للاندية) لكرة القدم بعد فوزه "العريض" اليوم الاحد على نظيره مستضيف البطولة الجزيرة الاماراتي بستة اهداف مقابل هدف.
وسجل الجزيرة الاماراتي في بداية المباراة هدفه الوحيد وتحديدا في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب عبدالله ديابي بعد استغلاله لكرة عرضية من زميله محمد ربيع اسكنها شباك المرمى الهلالي.
وبدأ مهرجان اهداف (الهلال) بعدما سجل اللاعب النيجيري اوديون ايغالو هدف التعادل في الدقيقة (36) اتبعه زميله ماتيوس بيريرا بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة (40).
وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب محمد كنو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة (57) ثم احرز اللاعب سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة (77) وسجل اللاعب موسى ماريجا الهدف الخامس بالدقيقة (88) واختتم مهرجان الاهداف اللاعب كاريلو بعدما احرز الهدف السادس بالدقيقة (2+90) قبل صافرة نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة تأهل (الهلال) الى نصف نهائي البطولة لملاقاة (تشلسي) الانجليزي يوم الاربعاء المقبل في حين يلاقي (الجزيرة) الاماراتي نظيره (مونتري) المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس في نفس اليوم.
واكمل الهلال عقد نصف النهائي اذ يلتقي في المباراة الاخرى من نصف النهائي نادي (الاهلي) المصري نظيره (بالميراس) البرازيلي يوم الثلاثاء القادم. (النهاية) س ع د