A+ A-

الدوري الإسباني: (برشلونة) يحقق فوزا عريضا على (أتلتيكو مدريد) بأربعة أهداف لهدفين

مدريد - 6 - 2 (كونا) -- حقق (برشلونة) فوزا عريضا على ضيفه (أتلتيكو مدريد) بأربعة أهداف لهدفين اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبعد تقدم الفريق المدريدي بهدف من كاراسكو في الدقيقة الثامنة افتتح جوردي ألبا سجل أهداف (برشلونة) في الدقيقة 10 قبل أن يضيف الشاب غابي الهدف الثاني في الدقيقة 21 ويعزز الأوروغوياني رونالد أرواخو بهدف ثالث في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف لهدف.
وفي الشوط الثاني أضاف داني ألفيس الهدف الرابع والأخير للفريق الكتالوني في الدقيقة 49 قبل ان يسجل لويس سواريز الهدف الثاني ل (أتلتيكو) في الدقيقة 58 وتنتهي المباراة على ملعب (كامب نو) بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف لهدفين.
وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع في الترتيب العام للمسابقة بفارق 12 نقطة خلف المتصدر (ريال مدريد) بينما تجمد رصيد (أتلتيكو) عند 36 نقطة في المركز الخامس بالترتيب.
وفي الجولة نفسها اكتفى (إشبيلية) الثاني بالترتيب بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام (أوساسونا) فيما يستقبل (ريال بيتيس) الثالث برصيد 40 نقطة حاليا فريق (فياريال) السابع في الترتيب.
ويحل (غرناطة) صاحب المركز 16 ضيفا على المتصدر (ريال مدريد) في وقت لاحق الليلة فيما يختتم (اتلتيك بلباو) الثامن منافسات الجولة غدا باستضافة (اسبانيول) صاحب المركز 13. (النهاية) ه ن د / م م ج