A+ A-

متسابقون كويتيون يحققون المراكز الأولى في ثلاث مسابقات بالجولة الثالثة من بطولة (سويحان مايل) للسيارات والدراجات الآلية في الإمارات

محمد عيدان يحتفل بتحقيقه المركز الاول
محمد عيدان يحتفل بتحقيقه المركز الاول
الكويت - 6 - 2 (كونا) -- حقق المتسابقون الكويتيون المشاركون في ختام الجولة الثالثة من بطولة (سويحان مايل) في العاصمة الامارتية أبوظبي المراكز الأولى في ثلاث مسابقات ضمن منافسات الجولة.
وحصل المتسابق الكويتي محمد عيدان ممثلا للنادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية على المركز الأول في فئة (برو) ضمن منافسات الجولة الثالثة ومركز أول في فئة (v6) معدل بدون تخفيف.
كما حقق كل من المتسابق الكويتي عبدالله السميط ومساعده طلال السميط المركز الاول في فئة (v6 stock) والمتسابق مساعد الشمري ومساعديه سليمان السميط ومشاري الخالدي المركز الثالث في (فئة s v6 ) ممثلين لنادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات.
وقال المتسابق الكويتي محمد عيدان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في اتصال هاتفي إن الجولة استمرت ليومين واختتمت منافساتها يوم امس وسط أجواء تنافسية من قبل جميع المتسابقين.
وأضاف أنه بعد فوزة بالمركز الأول في الجولة الثالثة ضمن صدارة الترتيب العام للبطولة التي تبقى لها جولة أخيره في مارس المقبل استطاع تحطيم الرقم القياسي لأعلى سرعه بتاريخ البطولة. (النهاية) م ي / ح ع