A+ A-

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

الكويت - 6 - 2 (كونا) -- السادس من فبراير ----------------

 1939 - أول بعثة طلابية كويتية تتوجه إلى مصر لتلقي التعليم هناك وغادرت البلاد عن طريق البر حتى وصلت إلى دمشق ثم بيروت فالإسكندرية عن طريق البحر ومنها إلى القاهرة بالقطار واستغرقت الرحلة 22 يوما.
1972 - المتحف العلمي التابع لوزارة التربية يفتتح أبوابه بهدف المساعدة في فهم واستيعاب المعلومات العلمية وحقائق التاريخ الطبيعي للطلبة ويضم المتحف ثلاثة أقسام هي قسم متحف التاريخ الطبيعي وقسم متحف العلوم وقسم الفلك والأرصاد.
2004 - دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية توقعان اتفاقية إطارية للتجارة والاستثمار (تيفا) وإنشاء المجلس الكويتي الأمريكي للتجارة والاستثمار تعتبر المرحلة الأولى من اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين.
2004 - لاعب منتخب الكويت (للكراتيه) أحمد منير يحرز الميدالية الذهبية في وزن تحت 80 كيلوغراما في بطولة آسيا الثالثة (للكراتيه) التي أقيمت في تايبيه بالصين.
2014 - الكويت تحصد جائزتين في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال45 عن سلسلة عالم المعرفة وعن جملة الاعمال القصصية للأديب طالب الرفاعي.
2018 - الرامية الكويتية مريم الرزوقي تفوز بذهبية فردي الرماية لفئة عشرة أمتار ضغط هوائي في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في الإمارات. (النهاية)