A+ A-

اختتام سباق ال(دراق ريس) للدراجات المائية 2022 بتتويج الفائزين في فئاته الثلاث

جانب من منافسات سباق السرعة (دراق ريس) للدراجات المائية موسم (2022)
جانب من منافسات سباق السرعة (دراق ريس) للدراجات المائية موسم (2022)
الكويت - 29 - 1 (كونا) -- اختتمت اليوم السبت منافسات سباق السرعة (دراق ريس) للدراجات المائية موسم (2022) التي نظمها النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 61 متسابقا تنافسوا في فئات ثلاث.
وتوج بالمركز الأول في فئة ال(أوبن) المتسابق محمد بوربيع في حين جاء المتسابق عبدالعزيز زينل في المركز الثاني وحل المتسابق محمد الباز في المركز الثالث.
وشغل المتسابق يوسف الأنصاري المركز الأول في فئة (ستوك) وجاء في المركز الثاني المتسابق أسامة الحجي واحتل المتسابق محمد الباز المركز الثالث.
وفي فئة (سوبر ستوك) حقق المتسابق عبدالعزيز زينل المركز الأول في حين جاء المتسابق فهد الخلفان في المركز الثاني والمتسابق عبدالمحسن الشواف ثالثا.
وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري في تصريح صحفي إن السباق الذي أقيم في منطقة الخيران البحرية ليوم واحد شهد تنافسا قويا بين المتسابقين ويعد أول سباق (دراق ريس) ينظمة النادي.
وأكد حرص النادي على استكمال تنظيم بطولاته في مختلف الرياضات البحرية من واقع دوره واهتمامه الكبير في هذا المجال ولما حظي من دعم كبير من قبل الهيئة العامة للرياضة.
وثمن الفودري دور الهيئة العامة للرياضة ودعمها لتنظيم هذا الحدث شاكرا الجهات الراعية وكذلك وزارة الإعلام التي قامت بتغطية البطولة.(النهاية) م ي / م ص ع