A+ A-

آسيا لكرة اليد: فوز منتخبات الامارات وهونغ كونغ وفيتنام والهند

جانب من لقاء منتخبي الامارات وعمان
جانب من لقاء منتخبي الامارات وعمان
الرياض - 28 - 1 (كونا) -- شهدت المنافسات الاخيرة لتحديد المراكز من التاسع وحتى ال16 في البطولة الآسيوية ال20 لمنتخبات كرة اليد للرجال اليوم الجمعة فوز منتخبات الامارات على عمان وهونغ كونغ على الأردن وفيتنام على سنغافورة والهند على أستراليا.
واستطاع المنتخب الاماراتي التغلب على منتخب عمان بنتيجة 27 هدفا مقابل 24 هدفا بينما فاز منتخب هونغ كونغ على منتخب الاردن بنتيجة 27 هدفا مقابل 26 هدفا وفاز منتخب فيتنام على سنغافورة بنتيجة 33 هدفا مقابل 20 هدفا فيما فاز المنتخب الهندي على نظيره الأسترالي بنتيجة 25 هدفا مقابل 21 هدفا.
وبذلك حقق المنتخب الاماراتي المركز التاسع فيما جاء عمان بالمركز العاشر ومنتخب هونغ كونغ بالمركز ال11 والاردن بالمركز ال12 فيما جاء منتخب فيتنام بالمركز 13 والمنتخب السنغافوري بالمركز ال14 ومنتخب الهند بالمركز ال15 ومنتخب استراليا في المركز ال16.
وسيلتقي يوم الاحد المنتخب الكويتي نظيره الاوزبكستاني لتحديد المركزين السابع والثامن فيما سيلتقي منتخبا العراق وكوريا الجنوبية للحصول على البطاقة الخامسة للتأهل الى بطولة العالم 2023 وتحديد المركزين الخامس والسادس بالبطولة الاسيوية.
وستقام مواجهات الدور نصف النهائي غدا السبت بين منتخبي قطر وايران بينما يتواجه في اللقاء الثاني منتخبا السعودية والبحرين وذلك للتأهل لنهائي البطولة الذي سيقام يوم الاثنين وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين في المباراتين.
يذكر ان منتخبات قطر والبحرين والسعودية وايران ضمنت التأهل الى بطولة العالم 2023 والتي ستقام في بولندا والسويد. (النهاية) م د م / ر ج