A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

واشنطن – وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يؤكد قوة ومتانة التحالف بين الكويت والولايات المتحدة مستذكرا المحطات التاريخية التي شهدتها العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الصديقين.

بيروت - الرئيس اللبناني ميشال عون يرحب بالمبادرة الكويتية الهادفة إلى إعادة الثقة بين لبنان والدول العربية عموما والخليجية خصوصا.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 6454 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد الى514826.

الكويت - ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يبحث مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وذكرت وكالة انباء الامارات (وام) ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد في قصر الوطن في ابوظبي للرئيس المصري الذي يزور الامارات حاليا.

روما - البرلمان الإيطالي يخفق في الاقتراع الثالث وهو الأخير بنظام أغلبية الثلثين في انتخاب رئيس جديد للجمهورية على أن يبدأ الرابع غدا وهو "بأغلبية النصف" في ظل مساعي الأحزاب للتوافق على مرشح مشترك.

الكويت - رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي لكرة اليد يتقدمون باستقالتهم إثر إخفاق المنتخب الأول في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم (بولندا - السويد) المزمع تنظيمها في 2023.(النهاية) س ع م