A+ A-

(ريال مدريد) يسقط في فخ التعادل أمام (إلتشي) بالدوري الإسباني

مدريد - 23 - 1 (كونا) -- سقط نادي (ريال مدريد) متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه (إلتشي) اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة ال 22 من المسابقة.
وتقدم (إلتشي) بهدفين خلال المباراة التي أٌقيمت على ملعب (سانتياغو برنابيو) في العاصمة مدريد حيث جاء الأول بتوقيع لوكاس بوييه في الدقيقة 42 فيما أضاف بيري مييا الهدف الثاني في الدقيقة 76.
وفي المقابل نجح الكرواتي لوكا مودريتش في تقليص الفارق بتسجيله هدفا لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 82 فيما انتزع البرازيلي إيدير ميليتاو هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الثاني ليحصل كلا الفريقين على نقطة التعادل.
ورفع (ريال مدريد) بذلك رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة متقدما بفارق أربع نقاط على (إشبيلية) الثاني في الترتيب فيما رفع (إلتشي) رصيده إلى 23 نقطة مستقرا في المركز ال 15.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل الوصيف (إشبيلية) مع ضيفه (سيلتا فيغو) صاحب المركز ال 12 في الترتيب بهدفين لكل منهما فيما انتصر (ريال بيتيس) الثالث في الترتيب على (إسبانيول) ال 13 بأربعة أهداف لهدف.
كذلك فاز (أتلتيكو مدريد) الرابع في الترتيب بثلاثة أهداف لهدفين على (فالنسيا) التاسع فيما سيختتم (برشلونة) صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة منافسات الجولة بمواجهة (ألافيس) الذي يقبع في المركز قبل الأخير في وقت لاحق الليلة. (النهاية) ه ن د / م ع ع