A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

بيروت - وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يقول إن زيارته إلى بيروت تأتي ضمن الجهود الدولية المختلفة لإعادة بناء الثقة مع لبنان الشقيق.

الكويت - الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي تقول إنه لن تكون هناك غرفة عزل مخصصة للنواب المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) أثناء انعقاد الجلسات وذلك بناء على توصية وزارة الصحة "جهة الاختصاص".

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 4148 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 493107.

أربيل - العراق يعلن مقتل ثلاثة مسلحين من عناصر ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) بينهم قياديان في ضربة جوية شمالي البلاد.

تونس - الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد أن "الإصلاحات" التي أعلن مراحلها ومواعيدها في ديسمبر الماضي تهدف للحفاظ على الحرية وتحقيق العدالة والتصدي لكل من نهب أموال الشعب التونسي ومقدراته.

إسلام أباد - سبعة أشخاص يلقون مصرعهم وإصابة تسعة آخرين بانفجار استهدف حافلة ركاب صغيرة في ولاية (هرات) غرب أفغانستان. (النهاية) م ع ع