A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 4503 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 465331.

الكويت - جامعة الكويت تعلن بدء التسجيل للطلبة المقيدين للفصل الدراسي الثاني (2021 / 2022) يوم الاثنين ليستمر حتى 22 يناير الحالي.

جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تنفيذ 64 عملية ضد الميليشيات الحوثية بمحافظتي (مأرب) و(البيضاء) اليمنيتين.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يؤكد أهمية العلاقات بين مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي وضرورة دعمها وتطويرها لتحقيق المصالح المشتركة.

القاهرة - الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يؤكد "ضرورة تشجيع المؤسسات الليبية المعنية على تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الليبي في هذه المرحلة المهمة وبالغة الدقة وصولا إلى إجراء الاستحقاق الانتخابي المنشود".

واشنطن - مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان يجدد التأكيد أنه إذا قامت روسيا بغزو أوكرانيا فإنه ستكون هناك "عواقب اقتصادية وخيمة" إضافة إلى "ثمن يجب دفعه".

الكويت - الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعلن تأجيل مباراة كأس السوبر الكويتي التي كان من المقرر أن تجمع فريقي (العربي) و(الكويت) يوم الاثنين بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريقين بفيروس (كورونا). (النهاية) م ع ع